February 02, 2016

خدمات المشتركين

تقدم الغرفة خدمات الاشتراكات والتصديقات والخدمات التجارية لمشتركيها وقطاع الأعمال بكفاءة تشغيلية من خلال استخدام احدث الأساليب والبرامج التقنية. وتسعى الغرفة لتقديم وتطوير خدمات متميزة وعالية الجودة من خلال تقديم الخدمات بكفاءة وفعالية وسهولة ، وباستثمار أمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة بما يحقق طموحات مشتركيها ، كما تهدف الغرفة إلى :-

  • اكتساب المزيد من المشتركين .
  • تحقيق أعلى معدلات جودة للمخرجات والإصدارات .
  • تعزيز مبدأ الشراكة مع إدارات المشتركين في الغرف التجارية وعلى مستوى مجلس الغرف . 
  • تقوية العلاقات بمؤسسات الدولة لدعم القدرات في مجال تقديم الخدمات .
  • تعزيز العلاقات مع القطاع الخاص في مجال إتاحة البيانات والمعلومات بمرونة .
  • المتابعة المستمرة للتغيرات المؤثرة في مجال تقديم الخدمات .
  • تطوير الفروع وزيادة فعالياتها لخدمة المشتركين في محافظاتهم .
  • فتح قنوات للاتصال بالمشتركين لقياس اتجاهات القطاع الخاص نحو مستوى الخدمات المقدمة .
  • تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للرفع من كفاءة إنتاجيتهم وزيادة مهاراتهم لتقديم خدمات متميزة .
  • إنشاء قواعد بيانات تفصيلية متكاملة للأنشطة الاقتصادية .
  • التركيز على تقديم خدمات الكترونية .