November 23, 2015

الإعلام

لا يخفى على أحد أهمية الدور الإعلامي للتعريف عن قرب وإبراز أي حدث بوزن وأهمية أحداث ونشاطات الغرفة التجارية الصناعية بتبوك , التي أضحت الآن من أهم وأبرز الغرف التجارية في المملكة العربية السعودية ذات النشاطات المتواصلة ، ولإدارة الإعلام والنشر عدة مهام وأدوار , حيث يقوم بتوفير المادة الإعلامية المتكاملة من أخبار وصور وتنظيم المؤتمرات الصحفية وغيرها على مدار العام أمام وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة , كما ترتبط إدارة الإعلام بعلاقة مباشرة وودية مع هذه الجهات التي تقوم بتغطية أحداث ونشاطات الغرفة سنوياً بشكل مستمر سواء محلياً أو عربياً أو عالمياً ، كما تعطي الإدارة جزءا رئيسيا من نشاطه للترويج لرعاة الحملة السنوية للغرفة وللشركاء الإستراتيجيين ولنشاطاتهم وفعالياتهم أثناء المهرجان عن طريق تغطية الأحداث والنشرات والكتيبات والإعلانات الدورية باللغتين العربية والإنجليزية في الصحف والمجلات , ولا يغفل المركز أهمية الإعلام العربي والعالمي فهو ينظم برنامج ( الصحافيين الزائرين ) الذي يستضيف بعض الأسماء الإعلامية البارزة في العالم ويقوم بتعريفهم على أجواء الغرفة والنشاطات والفعاليات التي تقيمها.

 

الرسالة

 

المساهمة في تعزيز مهام الإدارة وتطويرها ن خلال تبني أفضل الممارسات المهنية والفنية

 

الرؤية

 

أن نكون الإدارة الفعالة في المساهمة بتحقيق أهداف الغرفة عبر تقديم خدمات جديدة 

 

أهداف إدارة الإعلام والنشر

  • الترويج والتسويق لخدمات الغرفة في كافة الوسائل الإعلامية والإعلانية.
  • التعاون مع عدد من الصحف والمجلات المعروفة لإصدار ملاحق عن منطقة تبوك .
  • إعداد وبث البيانات الصحفية وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات الصحفية لأنشطة وفعاليات الغرفة.
  • إعداد وإصدار المطبوعات والكتيبات والأدلة والنشرات الإعلامية.
  • تنظيم اللقاءات التعريفية عن خدمات الغرفة.
  • تسويق خدمات الغرفة والتعريف بها.
  • تنظيم الحملات الإعلامية والإعلانية للغرفة .